تعلم التداول بالعملات الرقمية واساسياتها وطرق جني آلاف الدولار منها

 التداول على الانترنت هو مجال مربح جدا لكن في نفس الوقت مجال صعب ويجب ان تقرأ عليه قبل البدء فيه لان فيه الكثير من الأشياء يجب ان تتعلمها قبل ان تبدء في جني الارباح من الانترنت عبر التداول او Trading ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم كيفية البدأ في التداول للمبتدئين عبر موقعنا فوائد تيفي .

اول شيء تقوم بالبحث عنه لتبدأ في جدا المجال هو كيف ابدأ التداول من الصفر او تعلم التداول من الصفر ، لذلك فإن من يريد دخول هذا المجال يحتاج وقت كبير للتعلم اساسيات التداول وتعلم التداول من الصفر حتى الاحتراف وهذا ما سوف تتعلمه من خلال هذا المقال.

رابط مباراة المغرب ضد الغابون

التداول,تعلم التداول,تداول,تعليم التداول,التداول عبر الانترنت,الربح من التداول,الربح من التداول للمبتدئين,التداول للمبتدئين,التداول الالكتروني,تداول الفوركس,التداول على منصة,تداول العملات,منصات التداول,مؤشرات التداول,احتراف التداول,التداول في العراق,تداول الخيارات الثنائية,التداول في الجزائر,افضل شركات التداول,تداول iqoption,افضل منصة تداول,شرح التداول للمبتدئين,تعلم التداول للمبتدئين,الربح من التداول اليومي,التداول بلعملات الرقمية


ماهو التداول؟

التداول ينقسم الى قسمين يوجد الفوركس في جهة وتداول العملات في جهة اخرى ولكل منهما ميزة خاصة وطريقته الخاصة في التداول .

تداول العملات الرقمية هو الاكثر شهرة عالميا ويجني منه الكثير من الناس اموالا طائلة تقدر بملايين الدولارات ، تداول العملات الرقمية هو شراء عملات اجنبية معروفة عالميا سواء كانت عملة لدولة مثل اليورو و الدولار والجنيه الاسترليني... وتوجد عملات رقمية مثل البيتكوين وليثريوم وشيبا... هذه من بين اشهر العملات الرقمية تداولا في العالم، مايميز التداول بالعملات الرقمية هو ان الربح فيها كبير جدا وقد يصل حتى 90% او 85% ربح مثلا قمت بالتداول على 1000$ دولار سوف تربح 1900 دولار او 1850 دولار، لذالك كل من يقوم بالدخول الى عالم التداول بالعملات الرقمية ولديه خبرة فيها يقوم بتحقيق نجاح كبير في مدة وجيزة، لكن الأخطار لا تبتعد ابدا من هذا المجال مهما كانت خبرتك في التداول بالعملات . 

الفوركس هو تداول الاسهم او تداول اسهم الشركات العالمية مثل شركة Apple و Microsoft و ايضا العملات تقوم بالقمار عليها هل ستكون في صعود او في هبوط الفوركس تقوم بالشراء والبيع في اي وقت تريده عكس التداول بالعملات الرقمية تقوم بتحديد الوقت التي ترى ان العملة في صعود او هبوط وينتهي التداول في تلك الدقيقة التي قمت بتحديدها انت ثم تظهر النتيجة هل ربحت ام لا، والفوركس يكون فيه الربح قليل ربما يصل الى 30% ربح زائد.

هل يمكنن التداول يوميا ؟

التداول يكون فقط في ساعات محددة وايام محددة وهي من الاثنين الى الجمعة يعني 5 ايام فقط التي يمكنك التداول فيها ، وايضا يوجد وقت محدد لكل سهم او عملة مثلا أسهم تيسلا( Tesla ) و Apple وغيرها غالبا ما تفتح صفقات التداول في الساعة 3:00 بتوقيت المغرب ، الجزائر وتونس وتدوم مدة مابين ساعتين الى خمس ساعات ويتم اغلاق الصفقات حتى اليوم الموالي لكن كلما تم غلق صفقات يتم فتح صفقات أخرى حتى يستمر المتداولين في التداول.

أسرار تعلم التداول , احتراف التداول

اغلب الاشخاص عندما يسمعون ان هناك اناس تربح ملايين الدولارات من التداول او تداول العملات الرقمية تلجأ للبحث عن كيفية تعلم التداول او دورات تعلم التداول ... هذا جيد لكن يحب اخد فكرة فقط لانه يجب عليك تعلم الطريقة الاساسية التي سوف تقوم بالتداول بها من بين هذه الاساسيات:

الشموع اليابانية : اذن ماهي الشموع اليابانية ؟ وكيفية تعلم الشموع اليابانية ؟ هذا ما سوف نعرفه في هذا الموضوع.

الشموع اليابانية هي من بين أفضل الطرق للتداول في العالم حيث يقوم أغلب المتداولين المحترفين باستعمال هذه الطريقة وهي الشموع اليابانية لسهولتها وطريقة تحليلها لسوق البورصة العالمية فإن الشموع اليابانية تقوم بتحليل السوق بطريقة تسهل الفهم للمتداول، حيث تمكنه من معرفة مكان بدء الصفقة او التداول ومتى يقوم بالبيع او شراء العملات و الاسهم.

تم ابتكار الشموع اليابانية من طرف شاب ياباني سنة 1600 هذا الشاب يسمى هوما مونهيسا كان يتاجر في الرز وقام بابتكار هذه الطريقة لتمثيل سعر الارز.

تعلم استراتيجية الشموع اليابانية للتداول

اول شيء تقوم به عند البدء في تعلم التداول هو تعلم قراءة الشموع اليابانية باحترافية ولتعلم قراءة هذه الشموع يجب عليك تحميل ملف PDF خاص بالشموع اليابانية لتحميل هذا الملف اضغط هنا.

يجب قراءة ومعرفة هذه الشموع باحترافية ويمكنك تحميل احد تطبيقات التداول المشهورة لكي تجرب الطرق التي تعلمتها والبحث عن استراتيجيات للتداول بالشموع لليابانية ، وأغلب تطبيقات التداول trading تقوم بإعطائك رصيد مجاني لتتدرب به وتعرف كيف يسير الأمر في التداول ومعرفة اي تكون المخاطر وفي نفس الوقت تقوم بتجربة الاستراتيجيات التي تعلمتها.

اذا كنت من محبي الربح من الأنترنت ولا تعرف ما المجالات المربحة وكيفية الربح منها وشرحها كلها فقد قمنا بشرح هذا في موضوع سابع اسمه 27 فكرة لربح المال من الانترنت / مجربة وسهلة وتدر بكثير من الاموال اذهب للموضوع بالضغط عليه ثم اكتشف المجال الذي يليق بمقامك والذي سوف ترتاح فيه، فأهم شيء في الربح من الانترنت هو اختيار المجال الذي ترتاح فيه لكي تقوم بإعطاء كل ما لديك لتنجح فيه. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان1

اعلان2