عقلية لاعب بروناي جيبليك بعد تلقيه 10 أهداف لكنه لا يزال يجرؤ على تهديد إندونيسيا

 


 جاكرتا - منتخب بروناي دار السلام في حالة يرثى لها قبل المباراة ضد إندونيسيا في استمرار كأس آسيا 2022 في كوالالمبور ، الاثنين 26 ديسمبر. كان هناك 10 أهداف ضد بروناي في المباراتين السابقتين.

والأسوأ من ذلك، من بين المباراتين اللتين تم لعبهما، تم تسجيل هدف واحد فقط من قبل فريق ماريو ريفيرا.

وقال هندرا عزام كابتن منتخب بروناي دار السلام إن النتائج السابقة أثرت على عقلية اللاعبين. ومع ذلك ، لا يزال واثقا من أن فريقه يمكن أن يوفر صعوبات لجيش شين تاي يونغ.

"من الواضح أن استقبال 10 أهداف له تأثير على عقلية اللاعبين، لكننا نواصل التحسن. بالنسبة لنا، يمكن أن يكون هدف واحد تشجيعا لنا على التسجيل مرة أخرى في مباراة الغد (ضد إندونيسيا)»، قال قائد منتخب بروناي دار السلام، هيندرا عزام، كما نقلت عن أنتارا، الأحد 25 ديسمبر.

وتابع عزام أنه على الرغم من أنهم يخسرون دائما بشكل سيئ، إلا أن أصدقاءه يواصلون السعي لتحسين قدراتهم. يدرك فريقه أيضا أن ما يواجهه الفريق الأول من كأس الاتحاد الآسيوي هو فريق قوي في الوقت الحالي.

"ما هو واضح هو أن الرجال بدأوا في التحلي بالشجاعة. سنحاول التسجيل مرة أخرى»، قال اللاعب البالغ من العمر 34 عاما.

وفي الوقت نفسه، اعترف ماريو ريفيرا مدرب بروناي دار السلام بأنه أعد الفريق بشكل جيد. إنه يدرك أن المباراة ضد إندونيسيا هي مباراة صعبة لفريق عاد لتوه إلى كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب دام 26 عاما.

"التواجد في كأس آسيا 2022 هو نجاح. نحن بحاجة إلى استخدام هذه البطولة لتطوير اللاعبين. إذا اعتقد أي شخص أنه يمكننا الفوز على تايلاند ، أو الفوز على الفلبين بعد ثلاثة أيام ضد تايلاند ، من خلال السفر إلى الفلبين واللعب على العشب الصناعي ، فإن هذا الرجل بالتأكيد لا يعرف أي شيء عن كرة القدم ، "قال ريفيرا.

"أنا فخور بلاعبينا، لكن على المشجعين أن يكونوا واقعيين. لم يتمكن لاعبونا من أداء 90 دقيقة بكثافة عالية»، اختتم ماريو ريفيرا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان1

اعلان2