تشكيلة الهلال اليوم ضد الباطن الجمعة 16-12-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الهلال نظيره الباطن مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وستقام المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر، حيث ستنطلق في تمام 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الهلال اللقاء وهو يحتل المركز الخامس على جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، وهذا رقم جيد ولكن سيحاول الفريق القتال لتحسينه من أجل التقدم للأمام.

بينما يتواجد الباطن في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، لذا سيحاول الفريق بذل أقصى جهد ممكن لكي يخطف العلامة الكاملة.

مباراة الهلال ضد الباطن

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم من امام فريق الباطن، لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ويحل فريق الهلال في المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي وذلك بعدد 17 نقطة حصدها الفريق بعد ان خاض ثمان مباريات في الدوري السعودي تمكن من الانتصار في خمس مباريات وقد تعادل في مبارتين وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة، وقد خسر فريق الهلال من امام فريق نيوكاسل في وديات الاندية وانتهت المباراة بفوز فريق نيوكاسل بخمس اهداف بلا شئ، وقد فاز فريق الهلال من امام فريق الطائي في الدوري السعودي وانتهت المباراة بفوز فريق الهلال بثلاث اهداف مقابل هدفين، ويسعي فريق الهلال للانتصار في مباراة اليوم للفوز مكانه في ترتيب الدوري السعودي.

يدخل فريق الباطن مباراة اليوم من امام فريق الهلال، وسوف تقام مباراة اليوم علي ارض ملعب فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ويحل فريق الباطن في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري السعودي وذلك بعدد نقطة واحدة بعد ان خاض ثمان مباريات في الدوري السعودي تعادل في مباراة واحدة وتلقي الهزيمة في سبع مباريات، وقد تلقي فريق الباطن الخسارة من امام فريق غازي عنتاب في وديات الاندية وانتهت المباراة بفوز فريق غازي عنتاب بثلاث اهداف مقابل هدف واحد، وقد خسر فريق الباطن من امام فريق ابها في الدوري السعودي وانتهت المباراة بفوز فريق ابها بثلاث اهداف مقابل هدف واحد، وخسر فريق الباطن في الدوري السعودي من امام فريق الوحدة وانتهت المباراة بفوز فريق الوحدة بهدفين بلا شئ.

وستكون تشكيلة الهلال المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: سعود عبد الحميد – جانج هيون – محمد جحفلي – ناصر الدوسري

خط الوسط: جوستافو كويلار – محمد كنو – ماتيوس بيريرا – أندريه كاريلو – موسى ماريجا

الهجوم: أوديون إيجالو

ستكون تشكيلة الهلال المتوقعة كالتالي:


إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان1

اعلان2