مشاهدة 2m بث مباشر

مشاهدة 2m بث مباشر

القناة الثانية
القناة الثانية

 تحتوي القناة الثانية المغربية على مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي الأخبار والرياضة والترفيه والدراما والأفلام والوثائقيات والبرامج الدينية. تهدف القناة إلى تقديم محتوى متنوع وشيق لجمهورها في المغرب وخارجه.

مشاهدة 2m على الهاتف

تعرض القناة الثانية المغربية مسلسلات عربية ومغربية مشهورة وأفلام عربية وأجنبية مختارة، كما تنقل القناة أيضاً بعض الأحداث الرياضية المهمة مثل مباريات كرة القدم الدولية والمحلية. كما تقدم القناة أيضًا العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل برنامج "كوميديا" وبرنامج "العراف" و "المرأة والمجتمع" وغيرها.

اخلاء مسئولية : كافة المحتويات الخاصة ببث القنوات جميعها مجانية ولا تنتمى الى موقع BigNews ولكن من مصادر خارجية لا تنتمى الينا ونجلب منها كود المشاركة فقط واذا وجد اى انتهاك او حقوق لاى جهة أخرى برجاء مراسلتنا من هنا وسنقوم بحذفها على الفور فى وقت لا يتعدى 24 ساعة.

مشاهدة 2m بث مباشر

يمكن مشاهدة القناة الثانية المغربية على التلفزيون العادي في المغرب، كما يمكن مشاهدتها عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة أو عبر بعض الخدمات المتاحة على الإنترنت.

يمكنك العثور على تردد قناة 2M على النايل سات من خلال البحث عنه في قائمة القنوات المتاحة على جهاز الاستقبال الخاص بك وإضافتها إلى القائمة.

وإليك تردد قناة 2M المغربية على النايل سات:

التردد: 11603

الاستقطاب: عمودي (V)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان1

اعلان2