من المؤكد أن روبرت داوني جونيور أعطانا نظرة خاطفة على OnePlus 8 Pro

ذكي: OnePlus 8 Pro المرتقب للغاية ، على وجه الدقة.

كما تم رصده لأول مرة بواسطة 9to5Google ، تم نشر صورة الممثل الذي يحمل ما يبدو أنه الهاتف الرئيسي على Instagram. لم يتم التأكد من أنها 8 Pro ، على الرغم من أن داوني جونيور هو سفير العلامة التجارية لـ OnePlus.

الصورة ، التي تم تحميلها في الأصل إلى حساب مصور على Instagram ، تم إزالتها منذ ذلك الحين. 

مجرد التلويح بهذا الهاتف كما لو أنه لا شيء.

مجرد التلويح بهذا الهاتف كما لو أنه لا شيء.

الصورة: robertdowney.ig

هل ترى هذا الانقطاع الصغير؟  بجانب الكاميرا؟

هل ترى هذا الانقطاع الصغير؟ بجانب الكاميرا؟

الصورة: Roberdowney.ig

أعاد حساب صفحة معجبين روبرت داوني جونيور الصورة إلى حسابها الخاص ، إلى جانب صورة مقطوعة تعطينا نظرة فاحصة على الهاتف - والذي يبدو أنه يحتوي على كاميرا رباعية على ظهره. 

هناك أيضًا إصدارات ملونة من الصورة تطفو حولها ، حيث يظهر 8 Pro في النحاس. مما يؤكد على الأرجح خيار لون واحد على الأقل.

يشاع أنه تم تعيين OnePlus 8 Pro ليحتوي على عدسة رئيسية وعدسة مقربة وعدسة فائقة الاتساع. بجانب الوحدة يوجد انقطاع لما يمكن أن يكون مستشعر وقت الرحلة ، للمساعدة في العمق. إذا نظرت عن كثب إلى الصورة ، يمكنك رؤية القطع جالسًا على يسار الوحدة. مما يساعد على اقتراح هذا هو الهاتف الرئيسي.

يقال أن جهاز 8 Pro مزود بشاشة مقاس 6.5 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز ، كما أنه مزود بربط 5G أيضًا. أما بالنسبة للمواصفات الموجودة على مستشعرات الكاميرا ، فإن الأرقام المشاعة موجودة في كل مكان. من المتوقع أن يكشف OnePlus عن الهاتف في 15 أبريل ، وفقًا لشركة 9to5Google. هذا يؤكد تغريدة من متسرب معروف ماكس ج.

بالإضافة إلى الهاتف الرائد ، يبدو أن OnePlus مضبوط على إطلاق OnePlus 8 و OnePlus 8 Lite. من المرجح أن تكون أسعارها أقل من Pro ، وتستهدف أولئك الذين لا يحتاجون إلى مثل هذا الهاتف المكثف. 

قد لا نعرف أبدًا كيف كان تسرب هاتف روبرت داوني جونيور عرضيًا حقًا - لكنها أثارت حماسة الناس بشأن هاتف في منتصف جائحة. هذا بالتأكيد بعض سفارة العلامة التجارية الجيدة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان1

اعلان2