تقرير عن مسلسل La Casa de Papel



 "La Casa de Papel" هو مسلسل درامي إسباني من إخراج أليكس بينا وإنتاج شركة "فيزونور" الإسبانية، وتم إصداره لأول مرة في إسبانيا عام 2017 على قناة "أنتينا 3"، ثم عرض على شبكة "نتفليكس" وحقق نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم.


تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من اللصوص المحترفين الذين يخططون لأكبر عملية سرقة في تاريخ إسبانيا، وهي اقتحام مصلحة سك العملات الإسبانية لإصدار عملة خاصة بهم بقيمة 2.4 مليار يورو. يرتدي اللصوص أقنعة لإخفاء هويتهم، ويأخذون أسماء مدينات لإخفاء هوياتهم الحقيقية.


تتميز السلسلة بأسلوبها الفني المتقن والشيق، وتشبه إلى حد كبير فيلماً من إخراج كوينتين تارانتينو بأسلوب التصوير السينمائي الجذاب والشخصيات المؤثرة. يتميز المسلسل بالإثارة والتشويق والتفاصيل الدقيقة في العملية الجريئة التي يقوم بها اللصوص.


يحظى "La Casa de Papel" بشعبية كبيرة وقد حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي غير ناطق باللغة الإنجليزية في عام 2018، وأصبح من بين أكثر العروض التلفزيونية شعبية على نتفليكس.


يعرض المسلسل الجريمة والعنف والتحريض على العصيان المدني، وقد تم انتقاده بشدة في بعض الدول بسبب هذا الأسلوب، ولكنه استطاع أن يلفت انتباه المشاهدين في جميع أنحاء العالم ويصب

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان1

اعلان2